أخبار

يأمل مخرج سلسلة ألعاب Shin Megami في إثراء النسخة الجديدة بنهضات وعناوين جديدة

يأمل مخرج لعبة Shin Megami Tensei 5 في توسيع العلامة التجارية للسلسلة من خلال إضافة عناوين جديدة وإنعاش أغاني الاضي.

Shin Megami Tensei 5 هي أحدث سلسلة طويلة من حيث العروض العديدة والمتكررة. حيث تم تحديث قصتها بإرجاعها للقصة الكلاسيكية القائمة على فصيل Shin Megami Tensei، حيث يمكن للاعبين الاختيار بين الإختلاط والترتيب. حتى أن بعض المعجبين قد استشهدوا بها كواحدة من أفضل ألعاب JRPG لعام 2021، نظرًا لمنحنى الصعوبة فيها والاشتراك في نظام القتال Press Turn والموسيقى ومجموعة متنوعة من الشياطين المتاحة للمعركة والتفاوض معها.

نتيجة لذلك شهدت لعبة Shin Megami Tensei 5 مبيعات جيدة العام الماضي، حيث بيعت أكثر من 800.000 نسخة حول العالم. حتى أنه قيل خلال اجتماع مع شركة سيجا التي كانت راضية عن حالة التسويق والمبيعات للعبة. في حين أن الأخبار التي قدر تسر الجمهور هي أن سيجا تسعى أيضًا في منح بعض علاماتها التجارية مزيدًا من الإهتمام العالمي وتوسيع امتيازاتها. وتنعكس هذه المشاعر التوسعية في بيان صادر عن مدير Shin Megami Tensei 5.

حيث قدم مدير اللعبة السيد شيجو كوموري بعضا من أفكاره مع فريقة Atlus حول تطوير وتتضمن هذه التطويرات
التركيز بشكل جيد على الرسومات، وإعطاء الشياطين والشخصيات الرئيسية مظهرًا مميزًا. كان هذا بالإضافة إلى تحسين الآليات الأساسية في نظام المعركة، والمفاوضات مع الشياطين ودمجمهم.

كما سيتم تسليم الألقاب المستقبلية إلى مجموعة واسعة من اللاعبين ، على أمل إصدار كل من العلامة التجارية الجديدة وإحياء ألعاب Shin Megami Tensei السابقة.

Shin Megami Tensei 5 متوفرة الآن على جهاز نينتيندو سويتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى