أخبار

لعبة Battlefield 2042 سيتم عمل لها بعض الإصلاحات

يقال إن شركة DICE تبحث في قضايا المشاكل التى طرأت عليها والبحث عن حلول.

بينما تعيد لعبة Battlefield 2042 مجد ماصنعته لعبة Battlefield 3 في ذروتها من خلال تقديم أفضل السينارويوهات والأجهزة المحدثة، لم تسلم ان وقعت اللعبة أيضًا ضحية لعدد من الأخطاء والمشكلات الفنية. لحسن الحظ سيظطر اللاعبين أن يقابلو بعض المشاكل الطفيفة لفترة طويلة، حيث ذكر أن شركة DICE حاول جاهدة البحث عن حل لهذه المشاكل.

حيث نشرت شركة DICE على حسابها في منصة تويتر أنها حاليا تعالج أربع مشاكل قد أبلغ عنها لاعبو Battlefield 2042. حيث تنحصر هذه المشكلات في الأربطة المطاطية للاعبين عند تعرضهم للصواريخ من طائرة نفاثة أو طائرة هليكوبتر وعدم إعادة تعبئة الصواريخ إلى خيارات لتغيير شفافية وحجم الرموز المختلفة.

ومع ذلك لايبين الحساب متى موعد إنتهاء حل هذه المشكلات. وأيضا حسابBattlefield Direct Communication الذي يديره مطورو Battlefield الذي يطرح بإنتظام أي تحديثات بخصوص اللعبة، بقي صامتا دون ذكر هذه المشاكل أو أي شيء بخصوصها.

في حين أن لعبة Battlefield 2042 قد تم إطلاقها بشكل تقريبي، يحاول مطوروا شركة DICE و Ripple Effect حل هذه المشاكل بشكل سريع.

أما بخصوص اللاعبين فقد فات الأوان على هذه الإصلاحات حيث تم تقييم اللعبة في منصة ستيم بتقييم سلبي، حيث كان العدد الإجمالي للتقييمات السلبية 33000 من أصل 44000 تقييم، وأشار اللاعبون إلى وجود أخطاء وتناقص في ميزات اللعب مقارنة بما طرح سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى