أخبار

رئيس إستوديوهات آمازون للألعاب السيد مايك فرازيني يستقيل من منصبه

حيث برر ذلك لتفرغه وصب تركيزه حول الإعتناء بعائلته أكثر

وفقًا لبيان صادر عن بلومبرج، فإن المدير التنفيذي قد إستقال من أجل التركيز على عائلته.

وأصدرت الشركة بياناّ أوضحت فيه: ” كان مايك من أول المساهمين في بناء الألعاب على منصة أمازون، وقد ساعدت قيادته وحنكته ومثابرته الكبيرين في بناء ألعاب منذ البداية حتى نهاية تطويرها”.

“وحيث أن اللعبتين New World وLost Ark اللتين حققتا نجاحين كبيرين ماهي إلا النظرة الثاقبة التي كانت تركز على مدى أهمية العميل للألعاب التي كان بدورها من مؤسسيها، ونعزو إهتمامنا الكبير والفضل لما أسهم فيه خلال فترة رئاسته ونتمنى له كل التوفيق”.

لعبة عالم جديد: المقطع الدعائي

خلال فترة رئاسة فرازيني، حققت ألعاب أمازون نجاحات كبيرة وعلى رغم من تداول أنباء عن إستثمار الشركة لمئات الملايين في التطويرات.

حيث توقفت لعبة الأكشن Crucible التي يشرف عليها فريق للشركة رسميّا في أكتوبر 2020، وذلك فقط بعد إطلاقها بخمسة شهور حيث فشلت في جلب قاعدة كبيرة من اللاعبين.

وماتم تداوله مؤخرا من أنباء عن إلغاء آمازون للعبة Lord of the Rings MMO، وذلك بسبب نشوب خلاف مع شركة الأم Tencent المطورة لألعاب Athlon Games المشارك فيها.

وحققت الشركة أخيرا نجاحا في لعبة MMO المتمثلة في New World في أواخر العام الماضي، حيث جذب عنوانها عدد كبيرا من اللاعبين وكان هذا الرقم في المرتبة الخامسة على منصة ستيم منذ وقت إطلاقها.

فقد إتقد بعض الموظفين تعامل مايك فرازيني السيء في التسيير وإفتقاره للخبرة في إدارة الاستوديو الألعاب. حيث كان يشتغل منصبا في قسم الكتب قبل أن ينتقل إلى منصب مدير تنفيذي.

وكما أوضح أيضا المدير السابق لاستوديوهات آمازون للألعاب إن قيادة فرازيني عانت لأنه لم يكن لديه خبرة سابقة في الألعاب. وقال أيضا أن أمازون هي شركة تفترض غالبًا أنه إذا تمكنت من النجاح في فئة ما، فيمكنك النجاح في فئة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى