أخبار

جمعت حزمة ( Humble’s مساندة أوكرانيا) البالغة قيمتها 40 دولارًا ما يقرب من 10 ملايين دولار للأعمال الخيرية

لا تزال الحزمة الكبيرة المكونة من 123 قطعة متوفرة لبقية الأسبوع

جمعت حزمة Humble Bundle التي تم إطلاقها مؤخرًا ما يقرب من 10 ملايين دولار لجهود الإغاثة الإنسانية في أوكرانيا في وقت كتابة هذا التقرير.

كان أن سعر العنصر الواحد من Stand with Ukraine Bundle حوالي 40 دولارًا / 30.58 جنيهًا إسترلينيًا وبها مايقارب من 123 عنصرًا، وكما أنها تحوي الكثير من الألعاب من الكوميدية وكتب RPG والبرامج. كما ان الحزمة ستظل مستمرة حتى الساعة 10 صباحاّ بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة 25 مارس.

على الرغم من أن الربح من الحزم المتواضعة التي تعطي نسبة مئوية من الأرباح إلى Humble نفسها (غالبًا ما تكون أكثر مما تقدمه للجمعيات الخيرية)، لكن Stand with Ukraine Bundle تقدم نسبة 100٪ من الأرباح كلها إلى أربع جميعات خيرية لحقوق الإنسان مختلفة حيث هي التي تتكفل بتقديم مساعدات بها.

وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين الذي يشترون الجزمات أن يختاروا مامقدار المال الذي يود التبرع به إلى كل مؤسسة خيرية.

أما عن المؤسسات الخيرية التي من المقرر أن تتلقى الأموال من مربوح هذه الحزم هي Razom لأوكرانيا (التي توفر الإمدادات الطبية الحيوية)، ولجنة الإنقاذ الدولية (التي “تستجيب لأسوأ الأزمات الإنسانية في العالم)، والهيئة الطبية الدولية (التي “توفر الرعاية الصحية المنقذة للحياة و الإمدادات ) و الإغاثة المباشرة ( أحد أكبر مزودي الإغاثة الطبية في العالم ).

من بين 123 عنصرًا مدرجًا في حزمة 40 دولارًا، هناك حوالي 85 لعبة، بما في ذلك أمثال:

  • لعبة Back 4 Blood
  • لعبة Metro Exodus
  • لعبة Spyro Reignited Trilogy
  • لعبة Sunset Overdrive
  • لعبة Quantum Break
  • لعبة Fable Anniversary
  • لعبة PGA Tour 2K21
  • لعبة Kerbal Space Program

في وقت سابق من هذا الشهر، ساهم المطورون المستقلون من جميع أنحاء العالم بألعاب في حزمة كبيرة مصممة لجمع الأموال للجمعيات الخيرية الأوكرانية، والتي جمعت في النهاية 6.3 مليون دولار.

كما قدمت العديد من شركات الألعاب تبرعات كبيرة للنداء الإنساني في أوكرانيا بما في ذلك Square Enix و Embracer Group و 11 bit Studios و Bandai Namco و CD Projekt Red و Supercell و Ubisoft و Unity و The Pokémon Company.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى