أخبار

إنظمام شخصيات مارفل إلى النسخة الجديدة من عالم فورتنايت

في ظل أنتظارنا للموسم الجديد من لعبة فورتنايت. تدخل مارفل إلى دائرة الأضواء، حيث سيتمتع اللاعبين بفرصة فتح شخصيتين وهما دكتور سترينج و Prowler كاتقمصين جديدن.

الفصل 3، الموسم 2: تتواصل المعارك من أجل البقاء، حيث توفرت للاعبين الكثير من القدرات والأدوات الجديدة لاستخدامها في هذا المسعى. كما زادت سرعة الحركة اللاعب، كما يمكن له إرتداء عباءة ورفع نفسه للأعلى حيث لك تعد بحاجة إلى البناء للوصول إلى آفاق جديدة.

عند الحديث عن قدرة البناء فإنها لم تعد تتوفر هذه الميزة الآن، بفضل تطور القصة الذي يمكنك رؤيته في المقطع الدعائي إدناه. ستحتاج الآن إلى استخدام البيئة ومجموعة الحركات الجديدة لكسب اليد العليا. من الواضح أن Epic ستعيد البناء، ولكن على المدى القصير قد تختفتي وستبدو اللعبة مختلفة تمامًا.

العرض الدعائي:

كما أضافت Epic أيضّا مركبات جديدة للمزيد من المرح والفوضى في اللعب. دكتور سترينج وبروولر مرتبطان ببطاقة المعركة الجديدة. أثناء عملك على فتح قفله ، يمكنك أيضًا اختيار أشكال إضافية لشخصيات مثل The Origin و Gunnar و Tuski 2.0.

كانت Epic هادئة بشكل مدهش عند إطلاق هذا الموسم الجديد ، ولكن في حين أنها تفتقر إلى حدث كبير لإعدادها ، فإن التغييرات على طريقة اللعب والمحتوى غير القابل للفتح ضخمة ويجب أن تحافظ على لعب Fortnite حتى الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى