التقييمات

أفضل 7 ألعاب مجانية متاحة على الأندرويد والأكثر تقييما

قطعت ألعاب Android شوطًا طويلاً وهناك الكثير للاختيار من بينها. فيما يلي أفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا.

تحسنت ألعاب الأندرويد بشكل كبير عن الفترات السابقة مع ظهور تقنيات جديدة وأساليب لعب سهلت على المستخدمين الكثير من الجهد من حيث اللعب، كما نرى صعود كبير للتحميل للألعاب المجانة وتحسنها من حيث التقليل من نسبة الاخطاء وإضافة مهمات جديدة وشخصيات كثيرة في اللعبة حتى يغير اللاعب نمط اللعب ولا يشعر ببرود وملل سريع، وخلال هذه فترة نرى إكتساح ألعاب الأندرويد ومقارعة كبار الألعاب المتواجدة على أجهزة التحكم مثل البلاي ستيشن أو إكس بوكس وأيضا جهاز الكمبيوتر والأدهى من ذلك أننا نجد هذه الألعاب تتواجد على هذه الأجهزة. بدون مزيد من التأخير، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز.

1- Call of Duty: Mobile

بالرغم من كون اللعبة صدرت في عام 2019 لكن مازالت تحظى بشعبية كبيرة من حيث هذا التصنيف العالي، حيث تحتوي اللعبة على نظام القتال المنفرد PvP أو نظام القتال الجماعي الملكي الذي يحوي 100 لاعب يتقاتلون بين بعضهم البعض.

2- Genshin Impact

هي لعبة آر بي جي أكشن مع ميكانيكا وقد إختيرت اللعبة عام 2020 كأفضل لعبة اندرويد، حيث حظيت بإشادة واسعة من النقاد عند إصدارها بسبب صورها الرائعة وطريقة لعبها الممتازة. تحتوي اللعبة على نظام حفلات ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha، ومع ذلك العناصر المتاحة وآلية اللعب في العالم المفتوح تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع.

3- League of Legends: Wild Rift

هي ذات نظام لعب 5v5 MOBA يعني 5 لاعبين ضد 5 لاعبين آخرين. كان نظام اللعب هذا شبه متداول على أندرويد
لكن بمرور الوقت كلها تلك الألعاب قد فشلت في الحفاظ مراتبها وتعتبر League of Legends: Wild Rift هي الرائدة في المجال بدون منافس. تستغرق المباريات من 15 إلى 20 دقيقة تقريبًا وهذا وقت طويل جدًا بالنسبة إلى MOBA للجوّال. ومع ذلك، فإن اللعبة ممتعة ، ولا يمكنك شراء المكاسب ، ويبدو أن المطورين عازمون على التأكد من بقاء هذه اللعبة متوازنة.

4- Nintendo games

تمتلك شركة Nintendo عددّا لابأس به من ألعاب الأندرويد وكلها كانت جيدة جدّا. لديهم لعبة مميزة تنافس لعبة ماريو الشهيرة لكن النسخة الجديدة Super Mario Run، مع أن سعرها مرتفع قليلا لكن من ناحية أسلوب اللعب فهي تمتاز بطريقة سلسلة ومريحة للعب. كما تستخدم شركة Nintendo نظام لعب داخلها وهما Fire Emblem Heroes (استراتيجية آر بي جي) و Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة).

5- Pokemon Go

انفجرت لعبة Pokemon GO على ساحة الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب Android على الإطلاق. إنها لعبة واقع معزز شبيهة بلعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي ، وتلتقط البوكيمون ، وتستكمل مهام جانبية صغيرة ، وتقاتل مدربين آخرين للصالات الرياضية ، وتضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر، لقد حطمت فعليًا كل الأرقام القياسية باعتبارها أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم.

6- PUBG: New State

حطمت لعبة ببجي: مقاطعة جديدة كل الأرقام القياسية حيث سجلت عدد تحميلات تجاوز 10 الملايين في أقل من شهر، حيث أنها هذه النسخة من اللعبة تتمت من النسخة الأصلية ببجي موبايل وكما يتضمن هذا الإصدار آليات إضافية مثل المراوغة، ورسومات أفضل قليلاً، ومركبات جديدة، والمزيد. تجري أحداث اللعبة بعد عشر سنوات من أحداث اللعبة الأولى. من منظر اللعب هي نفس الفكرة تقريبا تنزل مع 99 لاعبا آخر وتحاول البقاء حيا حتى آخر رمق.

7- Sky: Children of Light

تعتبر هذه اللعبة مميزة حيث صدرت عام 2020 حيث بها سبع عوالم لتستكشفها. والعديد من الخصائص الجيدة حيث تتيح لك اللعبة اختيار شخصيتك وتعديل عليها وبنائها من الأول، وتميز الرسومات الخاصة باللعبة بمناظر خلابة ورائعة تعطي متعة اللعب لدى مستخدمين وتعتبر من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة، يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون محادثة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). توجد هنا مجموعة من ألعاب المغامرات الرائعة حقًا ، لكن Sky: Child of Light هي لعبة مختلفة تمامًا.

وهذا كانت لائحة لأفضل الألعاب المجانية وتعتبر الأكثر تقييما على أندرويد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى